الثلاثاء , 17 يوليو 2018
الرئيسية » سينما » نورهان: دوري في “رجل الغراب” قريب جداً مني
نورهان: دوري في “رجل الغراب” قريب جداً مني

نورهان: دوري في “رجل الغراب” قريب جداً مني

أعربت الفنانة الشابة نورهان، في حديث مع موقع “صدى البلد” عن سعادتها بردود الأفعال المرضية التي تلقتها بعد مشاركتها في مسلسل “رجل الغراب”.

 

وقالت نورهان: “هذه أول مرة أقدم دورا كوميديا، والحمد لله لقيت الاعجاب والإشادة من قبل الجمهور والمحيطين بي، والذين طالبوني بتقديم المزيد، وأنا اجتهدت فيه جدا وبذلت قصارى جهدي حتى يخرج بالشكل اللائق إلى الجمهور”.

 

ولفتت نورهان إلى أن الدور الذي جسدته بالمسلسل قريب منها جدا، خصوصا وأنها تعرضت لزيادة وزنها في فترة من فترات حياتها حتى تخلصت من هذا الوزن، وهو نفس الأمر مع طبيعة الشخصية التي قدمتها بمسلسل “رجل الغراب”.

 

ويشارك في بطولة مسلسل “رجل الغراب” كل من الفنانين إيمي سمير غانم، وحازم سمير، وريم مصطفى، ومحمد سليمان، ونيرمين زعزع، وإخراج ياسر زايد.

أعربت الفنانة الشابة نورهان، في حديث مع موقع “صدى البلد” عن سعادتها بردود الأفعال المرضية التي تلقتها بعد مشاركتها في مسلسل “رجل الغراب”.   وقالت نورهان: “هذه أول مرة أقدم دورا كوميديا، والحمد لله لقيت الاعجاب والإشادة من قبل الجمهور والمحيطين بي، والذين طالبوني بتقديم المزيد، وأنا اجتهدت فيه جدا وبذلت قصارى جهدي حتى يخرج ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*