الجمعة , 20 يوليو 2018
الرئيسية » سينما » هالة صدقي: الدراما تدخل كل بيت فيجب أن تدخل باحترام
هالة صدقي: الدراما تدخل كل بيت فيجب أن تدخل باحترام

هالة صدقي: الدراما تدخل كل بيت فيجب أن تدخل باحترام

صرحت الفنانة المصرية هالة صدقي أن “معظم المسلسلات أصابتها ظاهرة الألفاظ البذيئة والمشاهد التي لا تليق بالبيوت ولا بشهر رمضان، مما جعل الجمهور معترضاً عليها وتجعل هناك مشاكل بين الآباء والأبناء وهي بالطبع خسارة للعمل”. بحسب موقع “النشرة”.

 

وأوضحت صدقي: “هذه الألفاظ والمشاهد ممكن أن أقدمها في السينما لأن الجمهور هو الذي يذهب لها، لكن الدراما هي التي تدخل كل بيت فيجب أن تدخل باحترام وتحترم من يستضيفها ولازم تحافظ على تقاليده”.

 

وأضافت: “كان يجب أن تنتقي الدراما ألفاظها حتى لو كانت هذه لغة الشارع، لأن الممثل والإعلام قدوة للجمهور ولا يمكن أن نضع لافتة للكبار فقط في الدراما لأنها تخلق مشاكل”.

 

يذكر أن هالة صدقي تطل على جمهورها من خلال الست كوم “جوز ماما مين” ويشاركها بطولته أحمد بدير ورجاء الجداوي ولطفي لبيب وتامر هجرس، وهو من تأليف ولاء شريف وإخراج أحمد البدري ومنتج فني مايسة يسري، ومن إنتاج هشام عبد الله.

صرحت الفنانة المصرية هالة صدقي أن “معظم المسلسلات أصابتها ظاهرة الألفاظ البذيئة والمشاهد التي لا تليق بالبيوت ولا بشهر رمضان، مما جعل الجمهور معترضاً عليها وتجعل هناك مشاكل بين الآباء والأبناء وهي بالطبع خسارة للعمل”. بحسب موقع “النشرة”.   وأوضحت صدقي: “هذه الألفاظ والمشاهد ممكن أن أقدمها في السينما لأن الجمهور هو الذي يذهب لها، ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*