الجمعة , 16 نوفمبر 2018
الرئيسية » سينما » هالة صدقي تنتهي من كيد الحموات
هالة صدقي تنتهي من كيد الحموات

هالة صدقي تنتهي من كيد الحموات

أوشكت الفنانة هالة صدقي على الانتهاء من دورها في في مسلسل “كيد الحموات” ، حيث لم يتبق لها سوي عدد قليل من الحلقات وتصور حالياً في احدي الفنادق الكبري.

و تجسد هالة شخصية “انتصار” وهي سيدة اعمال تمتلك قناة فضائية مشهورة ، وهي واحدة من الحموات في المسلسل التي تنشأ بينها وبين الفنانة انتصار العديد من المشكلات الطريفة بسبب زواج نجلها من ابنتها.

وأكدت هالة صدقي في تصريح خاص لوشوشة أن الشخصية جديدة عليها تماماً ولم تجسدها من قبل، مضيفة  أنها سعيدة بالتعاون مع كل النجمات في المسلسل خاصة أن اجواء العمل تسودها روح المرح والبهجة.

من جهة آخري، تنتظر صدقي تصوير دورها في فيلم “يوم للستات” مع المخرجة كاملة أبو ذكري كضيفة شرف مع بداية الصيف، حيث تجسد دور مدربة سباحة  وسوف يتم تصويره في 10 أيام، مشيرة إلى أن المخرجة انتهت من جميع مشاهد الفيلم إلا مشهد حمام السباحة نظراً لما يتطلبه من حرارة في الجو لتصويره.

أوشكت الفنانة هالة صدقي على الانتهاء من دورها في في مسلسل “كيد الحموات” ، حيث لم يتبق لها سوي عدد قليل من الحلقات وتصور حالياً في احدي الفنادق الكبري. و تجسد هالة شخصية “انتصار” وهي سيدة اعمال تمتلك قناة فضائية مشهورة ، وهي واحدة من الحموات في المسلسل التي تنشأ بينها وبين الفنانة انتصار العديد ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*