الأربعاء , 22 نوفمبر 2017
الرئيسية » سينما » هبة مجدي تنتهي من تصوير “القشاش”
هبة مجدي تنتهي من تصوير “القشاش”

هبة مجدي تنتهي من تصوير “القشاش”

ذكرت الفنانة المصرية هبة مجدي في تصريح خاص لها لموقع “السينما دوت كوم” أنها انتهت من تصوير دورها في فيلمها “القشاش”، المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل.

 

وأشارت هبة إلى أنها تجسد شخصية راهبة في دير، تحدث العديد من المفارقات في حياتها بعدما تقابل “القشاش” وتقوم بإنقاذ حياته.

 

وأكدت أن الشخصية التي تقدمها في الفيلم صعبة، وتكمن صعوبتها كونها شخصية تتعلق بالدين، حيث تجسد شخصية راهبة رغم إنها كفنانة مسلمة الديانة، مما جعلها حريصة على إتقان التفاصيل والأبعاد بكل حذر حتى لا تخطئ وتترجم أخطائها بحساسية، وأشارت مجدى إلى أن دورها في الفيلم سوف يكون انطلاقة حقيقية لها في السينما.

 

وكشفت مجدي أن فيلم “القشاش” هو التجربة الأولى لها في السينما رغم مشاركتها في فيلم آخر بعنوان “بعد الطوفان” مع أحمد عزمي وحنان مطاوع، ولكن لم يتم عرضه إلى الآن.

 

فيلم “القشاش” بطولة محمد فراج، حورية فرغلي، حنان مطاوع، دلال عبد العزيز، ومن تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج إسماعيل فاروق.

ذكرت الفنانة المصرية هبة مجدي في تصريح خاص لها لموقع “السينما دوت كوم” أنها انتهت من تصوير دورها في فيلمها “القشاش”، المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل.   وأشارت هبة إلى أنها تجسد شخصية راهبة في دير، تحدث العديد من المفارقات في حياتها بعدما تقابل “القشاش” وتقوم بإنقاذ حياته.   وأكدت أن الشخصية التي ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*