الإثنين , 19 نوفمبر 2018
الرئيسية » مشاهير » هكذا اجتمع تامر حسني و Akon…وإليكم تفاصيل ألبومه الجديد
هكذا اجتمع تامر حسني و Akon…وإليكم تفاصيل ألبومه الجديد

هكذا اجتمع تامر حسني و Akon…وإليكم تفاصيل ألبومه الجديد

أطلق نجم الجيل المصري تامر حُسني أغنية جديدة بعنوان “Welcome To The Life”تجمعه بنجم الـ Hip Hop والـ R&B الأميركي Akon والفيديو الكليب الخاص بها عبر قناته الرسميّة على موقع Youtube.

الأغنية باللّغتين العربيّة والإنكليزيّة وتجمع بين الإيقاعات الشّرقيّة والغربيّة الرّاقصة، وهي من كلمات وألحان تامر نفسه.

صورة لتامر من الكليب الجديد
صورة لتامر من الكليب الجديد

والمُلفت أنّ Akon يؤدّي فيها جملةً باللّغة العربيّة واللّهجة المصريّة تحديدًا درّبه تامر على حسن لفظها هي: إحساسي يبكي أول ما أنا شوفتك دبحني“.

Akon كما يظهر في كليب أغنيته مع تامر حسني
Akon كما يظهر في كليب أغنيته مع تامر حسني

يُذكر أنّ هذا ليس أوّل تعاون بين تامر ومغنّيين عالميين، فقد قدّم في السّابق أغنيات مشتركة بينه وبين Shaggy و Snoop Dogg.

من جهةٍ أخرى، يستعدّ تامر لإطلاق ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان “180 درجة” يوم الأربعاء القادم في 20 آب الجاري.

وقد كانت الشّركة المُنتجة للعمل قد أطلقت مؤخّرًا سيمبلات” أغنيات الألبوم عبر قناتها الرسميّة على موقع Youtube،ضمن الحملة الإعلانيّة الترويجيّة له.

صورة من غلاف ألبوم تامر الجديد
صورة من غلاف ألبوم تامر الجديد “180 درجة

الألبوم مصري بامتياز، وقد تعاون فيه تامر مع مجموعة من أهمّ الشّعراء والملحّنين والموزّعين نذكر منهم صابر كمال، محمّد عاطف، رامي جمال، كريم عبد الوهّاب، جليل فهمي والكثير غيرهم.

أطلق نجم الجيل المصري تامر حُسني أغنية جديدة بعنوان “Welcome To The Life”تجمعه بنجم الـ Hip Hop والـ R&B الأميركي Akon والفيديو الكليب الخاص بها عبر قناته الرسميّة على موقع Youtube. الأغنية باللّغتين العربيّة والإنكليزيّة وتجمع بين الإيقاعات الشّرقيّة والغربيّة الرّاقصة، وهي من كلمات وألحان تامر نفسه. صورة لتامر من الكليب الجديد والمُلفت أنّ Akon يؤدّي فيها جملةً باللّغة العربيّة واللّهجة المصريّة تحديدًا درّبه تامر ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*