الثلاثاء , 22 مايو 2018
الرئيسية » غرائب وطرائف » هل شاهدت فيلاً يحك ظهره بسقف سيارة؟
هل شاهدت فيلاً يحك ظهره بسقف سيارة؟

هل شاهدت فيلاً يحك ظهره بسقف سيارة؟

غالباً ما تستعين الحيوانات الثديية بقدمها لتحك ظهرها لكن الأمر يصبح صعباً عند الفيلة بسبب ضخامة حجمها، غير أن هذا الفيل ابتكر طريقة جديدة لحل هذه المشكلة.

وبحسب الصور التي نشرتها صحيفة دايلي ميل البريطانية، يظهر فيل ضخم في إحدى محميات جنوب أفريقيا يقفز فوق سيارة “فولكس فاغن” متوقفة بجانب الطريق واستقرت بين قدميه الأماميتين والخلفيتين علّها تساعده في أن يخربش بطنه للتخلص من الحكة التي أصابته.

 


وفجأة وجد اثنان من ركاب السيارة نفسيهما مذعورين في المكان الخطأ في الوقت الخطأ، يدفعان ثمن قرار الفيل العملاق في حك بطنه على سقف سيارتهما حيث كانا يقومان برحلة سفاري في هذه المحمية.


ولفتت الصحيفة إلى أن هذا الفيل غريب الأطوار، إذ عادة تلجأ الأفيال إلى الأشجار الصغيرة للاستعانة بها في التخلص من الحكة، مرجحة أن وجود سيارة قريبة في اللحظة التي شعر فيها الفيل بالحكة جعلته يلجأ لهذا القرار المبتكر.


ولم يصب السائحان أي مكروه سوى صدمة وذهول من الحادث، ولكن السيارة لم تسلم، إذ تهشم زجاجها كما هبط سقفها بشدة، وتمكن المصور أرماند غروبلر (21 عاماً) من التقاط تلك الصور أثناء تواجده في هذه الحديقة الوطنية من أجل دراسة سلوك الحيوانات هناك.

غالباً ما تستعين الحيوانات الثديية بقدمها لتحك ظهرها لكن الأمر يصبح صعباً عند الفيلة بسبب ضخامة حجمها، غير أن هذا الفيل ابتكر طريقة جديدة لحل هذه المشكلة. وبحسب الصور التي نشرتها صحيفة دايلي ميل البريطانية، يظهر فيل ضخم في إحدى محميات جنوب أفريقيا يقفز فوق سيارة “فولكس فاغن” متوقفة بجانب الطريق واستقرت بين قدميه الأماميتين والخلفيتين علّها تساعده ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*