الثلاثاء , 19 مارس 2019
الرئيسية » سينما » هنيدى يقتحم رمضان بـ 100 متر سلك
هنيدى يقتحم رمضان بـ 100 متر سلك

هنيدى يقتحم رمضان بـ 100 متر سلك

على الرغم من حالة السرية الشديدة التى تفرضها شركة “فيردى” منتجة أحدث أعمال النجم محمد هنيدى “مسلسليكوس” الذى يعرض على شاشة شهر رمضان المقبل ؛ إلا أنjaridatoka.com إستطاع إختراق هذا الحاجز لينفرد بالبرومو الأول للمسلسل .

ويظهر هنيدى فى البرومو فى عدة شخصيات حيث تقوم فكرة المسلسل على السخرية من عدة أفلام وأعمال درامية مصرية وعالمية ؛ حيث يقدم أفلام “قراصنة الكاريبى” من خلال حلقة بعنوان “بيبى فى الكاريبى” و”حرب طروادة”  الذى يقدمه فى فيلم”الفارس مدحت” ؛ كما يقدم فيلما عن الحرب العالمية بإسم “100 متر سلك” ؛ كما يتناول عدة أعمال درامية أثرت فى الدراما المصرية خلال الفترة الماضية من بينها المسلسل التركى”حريم السلطان” .

يذكر أن المسلسل الذى كتبه أيمن بهجت قمر وأخرجه أحمد المهدى يعتبر الأول على شاشة الدراما المصرية فى إعتماده على أعمال الجرافيك بشكل كامل كما فى تقدم فى أفلام هوليوود ؛ وبدأ تصويره من أكثر من ثلاثة أشهر ومازال هنيدى يصور حلقاته حتى الأن فى الوقت الذى تقوم فيه واحدة من كبرى شركات الجرافيك والـ 3Dبإنهاء الحلقات التى تم تصويرها .

على الرغم من حالة السرية الشديدة التى تفرضها شركة “فيردى” منتجة أحدث أعمال النجم محمد هنيدى “مسلسليكوس” الذى يعرض على شاشة شهر رمضان المقبل ؛ إلا أنjaridatoka.com إستطاع إختراق هذا الحاجز لينفرد بالبرومو الأول للمسلسل . ويظهر هنيدى فى البرومو فى عدة شخصيات حيث تقوم فكرة المسلسل على السخرية من عدة أفلام وأعمال درامية مصرية ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*