الخميس , 19 أكتوبر 2017
الرئيسية » تكنولوجيا » هواتف Meizu ستصل إلى الأسواق الأوروبية و الأمريكية خلال 2014
هواتف Meizu ستصل إلى الأسواق الأوروبية و الأمريكية خلال 2014

هواتف Meizu ستصل إلى الأسواق الأوروبية و الأمريكية خلال 2014

خلال السنوات الماضية كانت هواتف Meizu بكافة إصداراتها متوفرة فقط في الصين ، و قد طالب الكثيرين من الناس حول العالم بأن تخطوا خطوات أفضل نحو العالمية لكون هواتفها مميزة و تأتي بسعر رخيص ، و هذا ما فعلته فعلا في CES 2014 عندما أعلنت أن هواتفها ستتوفر قريبا في الولايات المتحدة الأمريكية.

و الان حصلنا على تقرير بؤكد لنا أن Meizu ستكون حاضرة في المعرض الإسباني MWC الشهر القادم و من الأمور المهمة التي سيكشف عنها المسؤولين عن الشركة فيه هي خطتهم لإقتحام السوق الأوروبية المهمة و هذا ما يمهد فعلا للتوسع عالميا لاحقا لتصل إلينا ايضا هواتف Meizu ، و بطبيعة الحال توفرها في بريطانيا كبلد له العديد من المتاجر الإلكترونية التي يمكننا من خلالها الحصول على ما نريد هو بمثابة فرصة مهمة لقراءنا من أجل الحصول على هواتف Meizu فور وصولها إلى القارة العجوز .

و من المنتظر أن يكون Meizu MX3 هو الهاتف الأول من هذه الشركة و الذي سيصل إلى القارة العجوز مثل الولايات المتحدة الأمريكية تماما ، كما أنه من المنتظر ان نرى أيضا Meizu MX4 في القارتين بعد صدوره و هو الذي يقال بأنه سيكون مزودا بشاشة ذات حجم 5.5 إنش و بدقة وضوح تصل إلى 2560 في 1536 بيكسل و بكثافة 550 بيكسل في كل إنش .

و قد نرى العديد من الهواتف الأخرى التي ستصدرها الشركة أيضا و كلها ستتوفر بمواصفات جيدة و بأسعار مغرية ما يضعها فعلا في منافسة مباشرة مع أبل و سامسونج و بقية العمالقة .

خلال السنوات الماضية كانت هواتف Meizu بكافة إصداراتها متوفرة فقط في الصين ، و قد طالب الكثيرين من الناس حول العالم بأن تخطوا خطوات أفضل نحو العالمية لكون هواتفها مميزة و تأتي بسعر رخيص ، و هذا ما فعلته فعلا في CES 2014 عندما أعلنت أن هواتفها ستتوفر قريبا في الولايات المتحدة الأمريكية. و الان ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*