الإثنين , 25 يونيو 2018
الرئيسية » سينما » هيفاء تستعين بفريق عمل غادة عبد الرازق
هيفاء تستعين بفريق عمل غادة عبد الرازق

هيفاء تستعين بفريق عمل غادة عبد الرازق

تستعد الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، للبدء في تصوير مسلسلها الجديد “كلام على ورق” بداية الأسبوع المقبل في العاصمة اللبنانية بيروت، بعدما قرّر المخرج محمد سامي تصوير المشاهد الخارجية للمسلسل أولًا في لبنان وفرنسا وسيستغرق تصويرها ثلاثة أسابيع.

سيسافر سامي إلى بيروت قبل أيام من بدء التصوير، بعدما تخطوا العقبات التي واجهت فريق العمل خلال التحضير للتصوير، منها تغيير الجهة المنتجة واعتذار أكثر من فنان عن المشاركة في العمل في اللحظات الأخيرة.

ويضمّ فريق العمل في شكله النهائي كل من روجينا، أحمد زاهر، أشرف زكي، عمّار شلق إضافة إلى الفنان حسن الإمام، وهو فريق عمل مسلسل “حكاية حياة” للفنانة غادة عبد الرازق.

إلى ذلك، سيعرض المسلسل خلال رمضان المقبل، وهو من كتابة محمد أمين راضي، وسيستكمل تصوير المشاهد الداخلية للعمل في العاصمة المصرية الشهر المقبل.

تجدر الاشارة إلى أن هيفاء وهبي انتهت من تصوير دورها في فيلم “حلاوة روح” مع المخرج سامح عبد العزيز والمرشّح للعرض خلال الشهر المقبل

تستعد الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، للبدء في تصوير مسلسلها الجديد “كلام على ورق” بداية الأسبوع المقبل في العاصمة اللبنانية بيروت، بعدما قرّر المخرج محمد سامي تصوير المشاهد الخارجية للمسلسل أولًا في لبنان وفرنسا وسيستغرق تصويرها ثلاثة أسابيع. سيسافر سامي إلى بيروت قبل أيام من بدء التصوير، بعدما تخطوا العقبات التي واجهت فريق العمل خلال التحضير ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*