السبت , 20 أكتوبر 2018
الرئيسية » مشاهير » هيفاء من كوردستان: أحب اللهجه الكردية واتمنى الغناء مع ريبر وحيد
هيفاء من كوردستان: أحب اللهجه الكردية واتمنى الغناء مع ريبر وحيد

هيفاء من كوردستان: أحب اللهجه الكردية واتمنى الغناء مع ريبر وحيد

عقدت شركة آي إيفنتس مؤتمراً صحفياً مساء أمس في فندق روتانا أربيل للنجمة هيفاء وهبي وحاتم العراقي، وذلك للأعلان عن الحفلين المنتظرين في “بارك سامي عبد الرحمن” وفندق “روتانا أربيل”، وحضر المؤتمر الصحافة الكوردستانية والعراقية.

وأعربت هيفاء وهبي عن سعادتها بزيارتها لأربيل، وتوجهت بالشكر لرئيس الحكومة، مؤكدة أنها تشعر بالأمان منذ لحظة وصولها.وأبدت أعجابها بالغناء بالهجه الكردية وقالت أنها تسمع بعض الأغاني للفنان ريبر وحيد وتمنت الغناء معه يومأ.

ومن جهته رحب الفنان حاتم العراقي بهيفاء والضيوف من لبنان، وأعرب حاتم عن سعادته بلقاء الفنانة هيفاء وهبي، وأعلنت هيفاء بإسمها وأسم حاتم العراقي وشركة “آي إيفنتس” عن تقديم بطاقات دخول مجانية لدار الأيتام في حفل “بارك سامي عبد الرحمن”.

عقدت شركة آي إيفنتس مؤتمراً صحفياً مساء أمس في فندق روتانا أربيل للنجمة هيفاء وهبي وحاتم العراقي، وذلك للأعلان عن الحفلين المنتظرين في “بارك سامي عبد الرحمن” وفندق “روتانا أربيل”، وحضر المؤتمر الصحافة الكوردستانية والعراقية. وأعربت هيفاء وهبي عن سعادتها بزيارتها لأربيل، وتوجهت بالشكر لرئيس الحكومة، مؤكدة أنها تشعر بالأمان منذ لحظة وصولها.وأبدت أعجابها بالغناء ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*