الثلاثاء , 17 يوليو 2018
الرئيسية » سينما » هيفاء وهبي تشترط مشهد اغتصاب مؤثر في “حلاوة روح”
هيفاء وهبي تشترط مشهد اغتصاب مؤثر في “حلاوة روح”

هيفاء وهبي تشترط مشهد اغتصاب مؤثر في “حلاوة روح”

اشترطت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، على سامح عبد العزيز مخرج فيلمها “حلاوة روح” الجاري تصويره حاليًا، أن يكون مشهد اغتصابها الذي يجمعها بالفنان المصري محمد لطفي ضمن أحداث الفيلم غير مقزّز؛ لأنها تريد أن يتعاطف الناس مع موضوع اغتصابها لا أن يثير غرائزهم، وهو ما حرص عليه سامح فعلاً.

وكانت هيفاء قد طالبت بإخلاء الاستوديو بالاتفاق مع المخرج، حتى تندمج في تصوير هذا المشهد كونه يُعتبر من المشاهد الرئيسيّة في أحداث العمل واستغرق تصويره نحو عشر ساعات، لأن هيفاء عانت نفسيًا من تصويره وبكت متأثّرة بالعنف، فأعاد المخرج تصويره مرّات عدة ليخرج بصورة طبيعيّة، حسبما ذكرت صحيفة “الراي” الكويتية.

ومن الجدير بالذكر أن فيلم “حلاوة روح” بطولة هيفاء وهبي ومحمد لطفي وصلاح عبد الله وكريم الأبنودي، وإخراج سامح عبد العزيز، ولم يتبقَ سوى مشاهد قليلة على انتهاء التصوير ليكون جاهزًا للعرض في إجازة نصف العام.

اشترطت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، على سامح عبد العزيز مخرج فيلمها “حلاوة روح” الجاري تصويره حاليًا، أن يكون مشهد اغتصابها الذي يجمعها بالفنان المصري محمد لطفي ضمن أحداث الفيلم غير مقزّز؛ لأنها تريد أن يتعاطف الناس مع موضوع اغتصابها لا أن يثير غرائزهم، وهو ما حرص عليه سامح فعلاً. وكانت هيفاء قد طالبت بإخلاء الاستوديو ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*