الإثنين , 23 أكتوبر 2017
الرئيسية » تكنولوجيا » واق ذكري ذو “أجنحة” يفوز بجائزة الابتكار…
واق ذكري ذو “أجنحة” يفوز بجائزة الابتكار…

واق ذكري ذو “أجنحة” يفوز بجائزة الابتكار…

يأتي اختراع هولندي جديد لانقاذ الرجال أثناء وضعهم الواقي الذكري قبل العلاقة الجنسية إذ أن هذا الواقي الذكري الجديد الذي يحمل إسم “وينغ مان” Wingman يحل مشكلات عدة.

فغالباً ما يعاني الرجال من مشكلة إنزلاق الواقي الذكري أثناء وضعه أو تمزقه، الأمر الذي غالباً ما يزيل الرغبة الجنسية. إلا أن هذا الواقي الجديد يأتي مع “جانحين” حيث يمكن الرجل أن يضعه بكل سهولة مستخدماً يداً واحدة، من دون أن يضطر حتى إلى اضاءة الغرفة.

إذاً هذا الابتكار بسيط ولكنه فعّال، وقد فاز بجائزة iiF Gold Award 2014 – وهي أعلى تكريم في مجال التصميم المبتكر.

وبالإضافة إلى التصميم الفريد من نوعه، هذا الاختراع هو أيضاً ضمانة لممارسة الجنس الآمن. ففي الواقع، 86.6٪ من إخفاقات استخدام الواقي الذكري ترتبط بخطأ من حيث الاستخدام وليس بسبب المنتج بحد ذاته. فإذا وضع بشكل غير صحيح، أو تم التلاعب به من خلال استخدام اليد مثلاً أو الأظافر، يكون خطر تمزقه أكبر.

يأتي اختراع هولندي جديد لانقاذ الرجال أثناء وضعهم الواقي الذكري قبل العلاقة الجنسية إذ أن هذا الواقي الذكري الجديد الذي يحمل إسم “وينغ مان” Wingman يحل مشكلات عدة. فغالباً ما يعاني الرجال من مشكلة إنزلاق الواقي الذكري أثناء وضعه أو تمزقه، الأمر الذي غالباً ما يزيل الرغبة الجنسية. إلا أن هذا الواقي الجديد يأتي مع ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*