الأحد , 23 يوليو 2017
الرئيسية » غرائب وطرائف » والدان يجدان طريقة مبتكرة للتفريق بين توائمهما الثلاثة
والدان يجدان طريقة مبتكرة للتفريق بين توائمهما الثلاثة

والدان يجدان طريقة مبتكرة للتفريق بين توائمهما الثلاثة

يتشارك غالبية الأهالي الذين رزقوا بتوائم بصعوبة التفريق بينهم، لذلك حاول والدان إنهاء هذه المعاناة بابتكار طريقة سهلة وغريبة قد لا تخطر على البال.

بعد مرور عام كامل مليء بالمواقف الطريفة والمحيّرة للتمكن من التفريق بين التوائم البنات الثلاثة، ابتكرت عائلة بريطانية من مدينة بونتيبول بمقاطعة ساوث ويلز البريطانية، في عيد ميلادهن الأول حلاً من وحي الموضة ينهي معاناتها اليومية للتمييز بينهن بواسطة طلاء الأظافر.

أما مضمون هذا الابتكار فسهل وبسيط جداً، إذ عمدت الأم كارين جيلبرت (33 عاماً) إلى تلوين أول إصبعين من قدمي توائمها الثلاثة استدلالاً بالحرف الأول لاسم كل منهن مؤكدة أنها ستواظب على اعتماد على هذه الوسيلة أملا في التفريق بين ملامح وجوههن حين يكبرن.

وأوضحت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن الطفلة فيون وضع لها اللون الفوشيا (الزهري الداكن)، والطفلة ماديسون وضع لها اللون الأخضر النعناعي تبعاً للون “مينت غرين” بينما الطفلة الثالثة بايجي فوضع لها اللون البنفسجي (بيربل).

يتشارك غالبية الأهالي الذين رزقوا بتوائم بصعوبة التفريق بينهم، لذلك حاول والدان إنهاء هذه المعاناة بابتكار طريقة سهلة وغريبة قد لا تخطر على البال. بعد مرور عام كامل مليء بالمواقف الطريفة والمحيّرة للتمكن من التفريق بين التوائم البنات الثلاثة، ابتكرت عائلة بريطانية من مدينة بونتيبول بمقاطعة ساوث ويلز البريطانية، في عيد ميلادهن الأول حلاً من ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*