الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
الرئيسية » سينما » وحشية محمد لطفي في اغتصاب هيفاء وهبي تغضب المخرج
وحشية محمد لطفي في اغتصاب هيفاء وهبي تغضب المخرج

وحشية محمد لطفي في اغتصاب هيفاء وهبي تغضب المخرج

جاء في أخبار النهاردة أنه بالرغم من تحديد موعد عرض فيلم «حلاوة روح» يوم 29 يناير الحالي إلا أنه ربما يتم تأجيل عرضه بسبب الألفاظ الخادشة للحياء والمشاهد المثيرة وخاصة مشهد اغتصاب الفنان محمد لطفي للراقصة «روح» التي تجسدها اللبنانية هيفاء وهبى.

وعلم  أن السبكي اتفق مع الفنان محمد لطفي سرا وبدون علم المخرج سامح عبد العزيز بأن يؤدي لطفي المشهد بشكل يلفت الأنظار، وعليه أن يظهر قوته ووحشيته أمام الكاميرا أثناء تصوير المشهد، وبالفعل صدق لطفي في الاتفاق.

وحشية لطفي أزعجت المخرج للغاية، كما فوجئت هيفاء بذلك، وهو ما كان سيعرض الفيلم لأزمة تؤدي إلى توقف التصوير، ومن شدة وحشية المشهد الصارخ قام المخرج -بعد التأكيد على لطفي بعدم تكرار ما فعله- بإعادة تصويره أكثر من مرة ولكن بشكل هادئ، على عكس ما يريد السبكي الذي طلب أيضا من هيفاء ارتداء ملابس مثيرة في أغلب مشاهد الفيلم.

جاء في أخبار النهاردة أنه بالرغم من تحديد موعد عرض فيلم «حلاوة روح» يوم 29 يناير الحالي إلا أنه ربما يتم تأجيل عرضه بسبب الألفاظ الخادشة للحياء والمشاهد المثيرة وخاصة مشهد اغتصاب الفنان محمد لطفي للراقصة «روح» التي تجسدها اللبنانية هيفاء وهبى. وعلم  أن السبكي اتفق مع الفنان محمد لطفي سرا وبدون علم المخرج سامح ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*