الخميس , 24 مايو 2018
الرئيسية » سينما » وفاء عامر تنتهي من “ابن الحلال” بعد يومان
وفاء عامر تنتهي من “ابن الحلال” بعد يومان

وفاء عامر تنتهي من “ابن الحلال” بعد يومان

تواصل الفنانة وفاء عامر تصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل “ابن الحلال” مع المخرج ابراهيم فخر في عدة آماكن متفرقة في القاهرة، ومن المقرر ان تنهي من تصوير المسلسل بشكل نهائي بعد يومان او اكثر وفقاً للظروف الطائة التي قد يتعرض لها المسلسل.
  وعبرت عامرعن سعادته بردود الافعال الايجابية التي حصدها المسلسل منذ عرض حلقاته الاولي علي الفضائيات، كما انها  سعيدة بالتعاون مع الفنان محمد رمضان في اول عمل درامي له علي الساحة الفنية فهو ممثل صاعد ذو موهبة حقيقية ومميزة.
وتجسد عامر شخصية فنانة مشهورة متزوجة من شاب في العشرينات ولديها ابنتان ، تتورط احداهما في شهادة قضية قتل  ارتكابها شخص يعمل والده في الحزب الوطني ولديه حصانة وتتوال الحداث.
“ابن الحلال” من بطولة محمد رمضان،وفاء عامر، هالة فاخر، أحمد فؤاد سليمان ،أحمد سعيد عبد الغنى، ريهام سعيد، ميريهان حسين، سهر الصايغ، مراد فكرى، سارة سلامة، نورهان،من تأليف حسان دهشان، وإخراج إبراهيم فخر.

 

تواصل الفنانة وفاء عامر تصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل “ابن الحلال” مع المخرج ابراهيم فخر في عدة آماكن متفرقة في القاهرة، ومن المقرر ان تنهي من تصوير المسلسل بشكل نهائي بعد يومان او اكثر وفقاً للظروف الطائة التي قد يتعرض لها المسلسل.   وعبرت عامرعن سعادته بردود الافعال الايجابية التي حصدها المسلسل منذ عرض حلقاته ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*