الخميس , 18 أكتوبر 2018
الرئيسية » سينما » ياسمين رئيس: محمد خان فرصة عمري
ياسمين رئيس: محمد خان فرصة عمري

ياسمين رئيس: محمد خان فرصة عمري

عبرت الممثلة ياسمين رئيس عن سعادتها البالغة بفيلمها الجديد “فتاة المصنع” الذي تتمنى أن ينال إعجاب الجمهور بعد عرضه بالسينمات.

ياسمين أكدت أنها كانت تتمنى أن يحصل الفيلم على جائزة فى مهرجان دولي، وكانت فرحتها لا توصف عندما حصل الفيلم على جائزتين في مهرجان دبي السينمائي الدولي.

وقالت ياسمين فى تصريح خاص  يكفيني شرفا أن أتعاون مع مخرج فى قامة وإمكانيات وفن المخرج العبقري محمد خان، ولأني أغرمت بالدور الذي قدمته كانت سعادتي مبالغة، وحتى إن لم يكن الدور أعجبني كنت سأوافق على العمل مع خان دون تردد”، وأضافت: “خان يكسب الفنان الذي يقف أمامه كثيرا من خبرته، علمني كيف أقف أمام الكاميرا وكيف أركز فقط على مشاعري فى المشهد المشاعر التي أشعر بها وليست المكتوبة في الورق، وكيف أكون تلقائية دون تكلف أو تمثيل، وهو ما أكد لي أن مدرسة خان نجحت لأنه يركز على التوحد الذي يحدث بين الفنان والدور الذي يقوم به”.

عبرت الممثلة ياسمين رئيس عن سعادتها البالغة بفيلمها الجديد “فتاة المصنع” الذي تتمنى أن ينال إعجاب الجمهور بعد عرضه بالسينمات. ياسمين أكدت أنها كانت تتمنى أن يحصل الفيلم على جائزة فى مهرجان دولي، وكانت فرحتها لا توصف عندما حصل الفيلم على جائزتين في مهرجان دبي السينمائي الدولي. وقالت ياسمين فى تصريح خاص  يكفيني شرفا أن ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*