الثلاثاء , 18 سبتمبر 2018
الرئيسية » سينما » ياسمين عبد العزيز تبحث عن مشروع درامي جديد
ياسمين عبد العزيز تبحث عن مشروع درامي جديد

ياسمين عبد العزيز تبحث عن مشروع درامي جديد

تنشغل النجمة ياسمين عبد العزيز حالياً بالبحث وبشكل جدّي عن مشروع مسلسل يُعيدها من جديد إلى الساحة الدراميّة، بعد غياب قسريٍّ قارب العام. كما ذكرت “أخبار النهاردة”.

 

ويأتي قرار ياسمين بعد أن تلقّت عروضاً مغرية للعودة إلى الساحة الدراميّة هذا العام، خلال ماراثون شهر رمضان، بعد قرار المنتج أحمد السبكي تأجيل فيلمها الجديد إلى أجل غير مسمّى، بسبب تراجع الإيرادات وعدم استقرار الأوضاع العامة في مصر؛ وهو ما أدّى إلى قيام ياسمين بالتوجه إلى الدراما، رغم رفضها طيلة الفترة الماضية تقديم مسلسلات لصالح التركيز على الأعمال السينمائيّة.

 

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز فيلم “الآنسة مامي” بطولة حسن الرداد، ياسمين عبد العزيز، ولطفى لبيب، وغسان مطر، تأليف خالد جلال، إخراج وائل إحسان.

تنشغل النجمة ياسمين عبد العزيز حالياً بالبحث وبشكل جدّي عن مشروع مسلسل يُعيدها من جديد إلى الساحة الدراميّة، بعد غياب قسريٍّ قارب العام. كما ذكرت “أخبار النهاردة”.   ويأتي قرار ياسمين بعد أن تلقّت عروضاً مغرية للعودة إلى الساحة الدراميّة هذا العام، خلال ماراثون شهر رمضان، بعد قرار المنتج أحمد السبكي تأجيل فيلمها الجديد إلى ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*