الإثنين , 23 أكتوبر 2017
الرئيسية » سينما » ياسمين عبد العزيز تبدأ تصوير فيلمها الجديد بعد أسبوعين
ياسمين عبد العزيز تبدأ تصوير فيلمها الجديد بعد أسبوعين

ياسمين عبد العزيز تبدأ تصوير فيلمها الجديد بعد أسبوعين

ذكر الكاتب والسيناريست خالد جلال في تصريح له أنه يواصل كتابة سيناريو فيلم الفنانة ياسمين عبد العزيز، مشيراً إلى أن ياسمين وفريق العمل سيباشرون عمليات التصوير بعد أسبوعين، نافياً إطلاق اسم “عايزة أتجوز” على الفيلم، حسبما ذكر موقع “النشرة”.

 

وتدور أحداث الفيلم الجديد في إطار كوميدي حول صعوبة اختيار الزوج المناسب، وقد وقع الاختيار النهائي على الفننا المصري حسن الرداد الذي كان من بين المرشحين للبطولة، إلى جانب كل من أمير كرارة، وعمرو يوسف، لمشاركتها في العمل، وهو من إخراج وائل إحسان، ومن المقرر عرض الفيلم في بداية الموسم الصيفي المقبل.

 

ومن الجدير بالذكر أن الفيلم الجديد يعتبر التعاون الثاني علي التوالي بين النجمة ياسمين عبد العزيز والسيناريست خالد جلال والمخرج وائل إحسان بعد فيلم “الآنسه مامي” الذي تم عرضه العام الماضي.

ذكر الكاتب والسيناريست خالد جلال في تصريح له أنه يواصل كتابة سيناريو فيلم الفنانة ياسمين عبد العزيز، مشيراً إلى أن ياسمين وفريق العمل سيباشرون عمليات التصوير بعد أسبوعين، نافياً إطلاق اسم “عايزة أتجوز” على الفيلم، حسبما ذكر موقع “النشرة”.   وتدور أحداث الفيلم الجديد في إطار كوميدي حول صعوبة اختيار الزوج المناسب، وقد وقع الاختيار ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*