الخميس , 19 يوليو 2018
الرئيسية » سينما » يسرا بإطلالة شبابية بعدسة المصوّر شريف قمر
يسرا بإطلالة شبابية بعدسة المصوّر شريف قمر

يسرا بإطلالة شبابية بعدسة المصوّر شريف قمر

خضعت الفنانة المصرية يسرا مؤخراً لجلسة تصوير جديد تحت عدسة المصور شريف قمر، والذي أعاد يسرا إلى شبابها من خلال الصور، حسبما ذكر موقع “صدى البلد”.

 

وقد نشر قمر أربعة صور من جلسة التصوير تختصر أربع فساتين مختلفة ظهرت فيهم يسرا بأناقتها المعروفة وأنوثتها الطاغية.

 

وعلى صعيد آخر، تواصل يسرا تصوير دورها في مسلسل “سرايا عابدين” ويشاركها بطولته قصي خولي، نيللي كريم، نور، أنوشكا، داليا مصطفى، مي كساب، إنجي المقدم، ومجدي بدر, والمسلسل سيناريو وحوار الكاتبة الكويتية هبة مشاري حمادة، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج mbc.

ويرصد المسلسل العديد من العصور ويضم مشاهد فلاش باك تعود لفترة الخديوي محمد علي، وكيف كانت أحوال مصر المحروسة في هذا الوقت برؤية درامية مختلفة.

 

ويعتبر المسلسل مزيجا بين الدراما والسياسة، ويطرح عددا من إنجازات كثيرة في عصر الخديوي إسماعيل، أهمها تكوين أول مجلس نواب وإصراره على مشاركة الشعب له في الحكم، كما يكشف حياة الخديوي داخل قصره وعلاقة زوجاته الأربع ببعضهن والمشاكل التي يتسببن فيها.

خضعت الفنانة المصرية يسرا مؤخراً لجلسة تصوير جديد تحت عدسة المصور شريف قمر، والذي أعاد يسرا إلى شبابها من خلال الصور، حسبما ذكر موقع “صدى البلد”.   وقد نشر قمر أربعة صور من جلسة التصوير تختصر أربع فساتين مختلفة ظهرت فيهم يسرا بأناقتها المعروفة وأنوثتها الطاغية.   وعلى صعيد آخر، تواصل يسرا تصوير دورها في ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*