الإثنين , 17 ديسمبر 2018
الرئيسية » غرائب وطرائف » 20 رجلا يفشلون بتحمل دقيقة على جهاز يقلد آلام الولادة
20 رجلا يفشلون بتحمل دقيقة على جهاز يقلد آلام الولادة

20 رجلا يفشلون بتحمل دقيقة على جهاز يقلد آلام الولادة

اخترع شباب صينيون جهازا يحاكي آلام الولادة عند النساء، وأخضعوا مجموعة من المتطوعين يوم الأحد الماضي لتجربته احتفالا بعيد الأم على التقويم الصيني.

وقام 20 متطوعا بتجربة الجهاز في برنامج تلفزيوني محلي، حيث كانت التجربة مكونة من عشرة مستويات من الألم على تدريج من 50 إلى 500 يمثل عملية الولادة من المخاض إلى خروج الجنين بالكامل.
وكان من بين المتطوعين المغني البريطاني ايان إنجليس (31 عاما)، الذي يعيش ويعمل في الصين والذي طلب إيقاف الجهاز عندما وصل المؤشر إلى 100، وقال “كان الألم فظيعا وفوق احتمالي”.
وقال رجل آخر يدعى لي هاو “كان هذا لا يصدق، لم أستطع تحمل حتى آلام المخاض، وأنا أفهم الآن لماذا كانت زوجتي تصرخ بكل هذا الألم أثناء الولادة “.
أما تشو نان فقد كان الرجل الوحيد الذي تحمل الألم إلى النهاية، فقال “لقد  كان أمرا مروعا، ليس لدي أي شيء أقوله بعد هذه التجربة سوى التعبير عن الإعجاب العميق بجميع الأمهات”.
وقال منظم الحدث إن التجربة استمرت لمدة أقصاها 30 ثانية، ولكن النساء غالبا ما يكن قادرات على تحمل هذه الآلام لساعات أو حتى لأيام.
اخترع شباب صينيون جهازا يحاكي آلام الولادة عند النساء، وأخضعوا مجموعة من المتطوعين يوم الأحد الماضي لتجربته احتفالا بعيد الأم على التقويم الصيني. وقام 20 متطوعا بتجربة الجهاز في برنامج تلفزيوني محلي، حيث كانت التجربة مكونة من عشرة مستويات من الألم على تدريج من 50 إلى 500 يمثل عملية الولادة من المخاض إلى خروج الجنين ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*