الإثنين , 19 نوفمبر 2018
الرئيسية » صحة » 5 تمارين رياضية بسيطة لشد الثدي المترهل
5 تمارين رياضية بسيطة لشد الثدي المترهل

5 تمارين رياضية بسيطة لشد الثدي المترهل

فقدان ثبات الثدي لا يحدث فقط بسبب الشيخوخة، ولكن يحدث هذا أيضاً بسبب تكرار زيادة ونقص الوزن. وما لا يعرفه الكثيرون أن مرونة الثديين المفقودة يمكن استعادتها مرة أخرى مع عدد قليل من التمارين والنصائح الهامة التي سنذكرها في هذا المقال.

1-التمرين الأول

استلقي على ظهرك مع الإمساك بالدمبل أو الأثقال في كل يد، إذا لم يكن لديك دمبلز استخدمي زجاجتين من مملؤتين بالماء سعة كل منهما لتر ونصف الى لترين.  ضعي اليدين في مستوى كتفك، إلى أسفل، ثم ارفعي يديك ببطء حتى صدرك ثم اخفضي يديك مرة أخرى، كرري هذا التمرين 10-12 مرة.

2-التمرين الثاني

استلقي على ظهرك وافردي ذراعيك إلى الخارج على مستوى الكتف بحيث تكون راحتي يديك متجهتين الى الأعلى. ضعي الأوزان أو الدمبلز في كل ناحية وارفعي ذراعيك ليلتقيا معاً مع ثني المرفقين ورفع الأوزان فوق صدرك. اثبتي على هذا الوضع لمدة 5 ثوان ثم ارجعي الى الوضع المبدئي ببطء، كرري التمرين 10-12 مرة.

3-التمرين الثالث

ضعي كرة كبيرة بقطر 20 سنتيمتر على الأرض، اجلسي على ركبتيك في مواجهة الكرة وضعي راحتي يديك عل الكرة، شدي بطنك واضغطي بجسمك للأسفل على الكرة ثم ادفعي بجسمك للأعلى مرة أخرى مع رفع اليدين من على الكرة في وضع يشبه تمارين الضغط العادية. كرري التمرين 10مرات، هذا التمرين يعمل على شد الثدي والذراعين.

4-استخدام كريم مخصص لشد ترهلات الثدي

عند الاستحمام اشطفي ثدييك لمدة 60 ثانية بالماء الدافئ، ثم استخدمي الماء البارد لمدة 15 ثانية، كرري ذلك لعدة دقائق، ثم دلكي الثديين بكريم مخصص لشد ترهلات الثدي.

5-جلوس القرفصاء

قفي في وضع مستقيم مع المباعدة بين ساقيك ووضع يديك خلف رأسك ثم اثني البطن وأسفل الجسم مع ثني الركبتين ومد الذراعين للأمام في وضع يشبه القرفصاء. كرري 6 الى 8 مرات.

فقدان ثبات الثدي لا يحدث فقط بسبب الشيخوخة، ولكن يحدث هذا أيضاً بسبب تكرار زيادة ونقص الوزن. وما لا يعرفه الكثيرون أن مرونة الثديين المفقودة يمكن استعادتها مرة أخرى مع عدد قليل من التمارين والنصائح الهامة التي سنذكرها في هذا المقال. 1-التمرين الأول استلقي على ظهرك مع الإمساك بالدمبل أو الأثقال في كل يد، إذا ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*