الأحد , 23 سبتمبر 2018
الرئيسية » مشاهير » Mbc تواجه تهمة تزوير التصويت فى أراب أيدول
Mbc تواجه تهمة تزوير التصويت فى أراب أيدول

Mbc تواجه تهمة تزوير التصويت فى أراب أيدول

حتى الآن ترفض قنوات mbcالتعليق على تهمة تزوير التصويت لصالح المشترك المصرى أحمد جمال، خصوصا بعد إنتشار شكاوى كثيرة من التونسيين تفيد بأنهم حينما يقومون بالتصويت لمحمد عساف تأتيهم رسالة شكر من أحمد جمال، كما أن بعض اللبنانين إشتكو أيضا من غلق التصويت لعساف مساء السبت الماضى.

البعض اتهم شركة إتصالات تونسية  بالتدخل لصالح المتسابق المصرى نظرا لأن من يدير الشركة مصرى الجنسية، وهو الأمر الذى تم نفيه من قبل محبي أحمد جمال، وقالوا أن الأمر شائعة مفبركة هدفها النيل من شعبية المتسابق المتزايدة فى البرنامج.

حاولنا الاتصال بالمسؤلين فى mbcإلا أنهم لم يتجاوبوا، في حين إكتفت بعض المصادر في القناة بالتأكيد على أن هذه الأمور التقنية خاصة بكل بلد، ولا تتدخل فيها إدارة المحطة.

 يذكر أن أحمد جمال حصل على أعلى نسبة تصويت فى الحلقة الماضية، وذلك بسبب حملات التصويت المنظمة التى يشرف عليها محبوه فى مصر وعدد كبير من دول العالم العربى.

حتى الآن ترفض قنوات mbcالتعليق على تهمة تزوير التصويت لصالح المشترك المصرى أحمد جمال، خصوصا بعد إنتشار شكاوى كثيرة من التونسيين تفيد بأنهم حينما يقومون بالتصويت لمحمد عساف تأتيهم رسالة شكر من أحمد جمال، كما أن بعض اللبنانين إشتكو أيضا من غلق التصويت لعساف مساء السبت الماضى. البعض اتهم شركة إتصالات تونسية  بالتدخل لصالح المتسابق المصرى ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*