الجمعة , 14 ديسمبر 2018
الرئيسية » مشاهير » “MBC مصر” تودع منى الشاذلي
“MBC مصر” تودع منى الشاذلي

“MBC مصر” تودع منى الشاذلي

أبدت قناة mbc مصر تقديرها للإعلامية منى الشاذلي مقدمة برنامج “جملة مفيدة” على القناة، بعد رحيلها، وذلك في بيان رسمي من القناة، حسبما ذكر موقع “الوطن”.

 

وذكرت القناة في البيان: “بعد عام من العمل المثمر والاحترام المتبادل، رحلت الإعلامية منى الشاذلي عن “MBC مصر”، في إطار من المودة، وبعيدا عن أي خلاف. وفي هذا السياق، تعرب “MBC مصر” عن تقديرها للإعلامية المصرية، وتعتبر أن وجودها في أسرة القناة خلال عامٍ مضى شكّل إضافةً قيّمة منذ اليوم الأول لانطلاقة القناة. بدورها أكدت الزميلة الشاذلي أنها تكنّ كل التقدير ل”مجموعة MBC” وأنها سعيدة لتعاونها معها، خلال العام المنصرم”.

 

وفي ختام بيانها، تتمنى “MBC مصر” لمنى الشاذلي دوام التوفيق والنجاح في مسيرتها وخياراتها المستقبلية، وتعتز بانتمائها إلى عائلة MBC”

أبدت قناة mbc مصر تقديرها للإعلامية منى الشاذلي مقدمة برنامج “جملة مفيدة” على القناة، بعد رحيلها، وذلك في بيان رسمي من القناة، حسبما ذكر موقع “الوطن”.   وذكرت القناة في البيان: “بعد عام من العمل المثمر والاحترام المتبادل، رحلت الإعلامية منى الشاذلي عن “MBC مصر”، في إطار من المودة، وبعيدا عن أي خلاف. وفي هذا ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*