الإثنين , 21 مايو 2018
الرئيسية » سينما » “Monsters Vs Aliens” اليوم على قناة mbc 2
“Monsters Vs Aliens” اليوم على قناة mbc 2

“Monsters Vs Aliens” اليوم على قناة mbc 2

تعرض قناة mbc 2 الساعة السادسة مساء اليوم الأربعاء، فيلم الرسوم المتحركة “Monsters Vs Aliens”، بطولة سيث روجين وهيو لورى وبول رود وريز ويزربون.

 

تبدأ أحداث الفيلم بينما تستعد سوزان ميرفى لمراسم زفافها تصدم بنيزك ضخم، فتغيب عن الوعى، لكنها بمجرد استعادة وعيها تتحول لكائن بشرى ضخم للغاية يرعب كل من ينظر إليه، فيضعها الجيش رهن الاعتقال على الفور ويضعها فى سجن شديد السرية والحراسة، لتنضم لزملائها الآخرين من الكائنات الغريبة بالسجن.

 

ويطلق على سوزان اسم آخر وهو جينورميكا وتلتقى بزملائها من الكائنات العجيبة مثل الكائن الهلامى الذى لا يفنى أبدا “بوب العالم غريب الأطوار الذى تحول إلى صرصور أثناء إحدى تجاربه، القرد البر مائى الهجين، وحشرة أخرى غاية فى الضخامة.

 

تلجأ وكالة الاستخبارات إلى هذه الكائنات العجيبة ذات القدرات المتنوعة عندما تتعرض الأرض لهجوم فضائى من كائن شرير يُدعى جالكسار الذى يرغب فى استعمار الأرض، ويدعو سكانها للاستسلام دون استخدام القوة، وهو ما يرعب هذه الكائنات فى البداية لكن مع علمهم أنهم الأمل الوحيد لحماية الأرض يجتمع الجميع على قلب رجل واحد لمحاربة جالكسار الشرير.

 

بدء عرض الفيلم فى مارس 2009 بدور العرض الأمريكية بميزانية إنتاج بلغت حوالى 175 مليون دولار، بينما جمع أكثر من 381 مليون دولار من عرضه حول العالم.

 

رشح الفيلم لست جوائز سينمائية متنوعة، وفاز بجائزتين أبرزهما جائزة أفضل فيلم رسوم متحركة من جوائز أكاديمية أفلام الخيال العلمى والفانتازيا بأمريكا عام 2010.

تعرض قناة mbc 2 الساعة السادسة مساء اليوم الأربعاء، فيلم الرسوم المتحركة “Monsters Vs Aliens”، بطولة سيث روجين وهيو لورى وبول رود وريز ويزربون.   تبدأ أحداث الفيلم بينما تستعد سوزان ميرفى لمراسم زفافها تصدم بنيزك ضخم، فتغيب عن الوعى، لكنها بمجرد استعادة وعيها تتحول لكائن بشرى ضخم للغاية يرعب كل من ينظر إليه، فيضعها ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*