الأربعاء , 18 يوليو 2018
الرئيسية » سينما » Scoop With Raya يعود الأحد
Scoop With Raya يعود الأحد

Scoop With Raya يعود الأحد

بعد توقفه طوال شهر رمضان، يعود برنامج Scoop With Raya من جديد يوم الأحد 1 سبتمبر في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية، وستشهد حلقة الأحد العديد من اللقاءات الحصرية.

 

حيث تقوم ريا ابي راشد باستضافة النجم “أشتون كوتشر”؛ بطل فيلم Jobs، في فقرة تويتر من أجل الحديث عن فيلمه الجديد والذي تدور أحداثه حول الملياردير العبقري “ستيف جوبز”. حسبما ذكر موقع “إم بي سي.نت”.

 

بالإضافة إلى ذلك سيتم عرض مقابلات خاصة بأشهر نجوم هوليوود أثناء حضورهم العروض الافتتاحية لأفلامهم الجديدة، مثل النجم العالمي “جوني ديب” وفيلمه الجديد The Lone Ranger، والنجم “هنري كافيل” وفيلمه الجديد Man of Steel، و”بروس ويليس” وفيلمه Red 2.

 

وسيتحدث نجم سلسلة أفلام Twilight “تايلور لوتنر” عن دوره في فيلمه الكوميدي الجديد في فقرة Behind the Scenes ، وفي فقرة Scoop Buzz سيتم التعرف على أنجح الأفلام التي عرضت هذا الصيف وأدائها في شباك التذاكر، كذلك الأفلام التي جاءت مخيبة لآمال نجومها وأبطالها.

 

وستعرض ريا لأهم مقابلاتها مع نجم أفلام الحركة “جيسون ستيثام”؛ نجم شهر سبتمبر على MBC2، وتختتم الحلقة بمقابلة جديدة وحصرية مع النجم الشهير “هيو جاكمان”.

بعد توقفه طوال شهر رمضان، يعود برنامج Scoop With Raya من جديد يوم الأحد 1 سبتمبر في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية، وستشهد حلقة الأحد العديد من اللقاءات الحصرية.   حيث تقوم ريا ابي راشد باستضافة النجم “أشتون كوتشر”؛ بطل فيلم Jobs، في فقرة تويتر من أجل الحديث عن فيلمه الجديد والذي تدور أحداثه ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*